الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح ناري من مبابي عن الانتقال إلى ريال مدريد

محمد مصطفى

03:00 07/02/2022

سبورت 360- رفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الحديث عن إمكانية انتقاله لنادي ريال مدريد الذي سيُواجهه الباريسيون في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وجاء تصريح مبابي بعد فوز باريس سان جيرمان على ليل بخمسة أهدافٍ لهدف في إطار مُنافسات الدوري الفرنسي، سجل هدف المُنافس سفين بوتمان، فيما سجل خماسية الباريسيين دانيلو بيريرا “هدفين” وبريسنيل كيمبيمبي وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

مبابي: تركيزي مُنصب على هزيمة ريال مدريد

وقال مبابي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”أنا مركز على هزيمة ريال مدريد، ومن بعد ذلك سنرى ماذا سيحدث”.

وأضاف النجم الفرنسي لحديثه قائلاً :”قراري لم يتم اتخاذه، حتى لو غيرت مُباراة ريال مدريد الكثير من الأشياء، وعلى الرغم من أنني حُر للقيام بما أريد، فأنا لن أقوم بهذا النوع من الأشياء، ولن أتحدث مع المُنافس”.

وكان مبابي قد انتقل لباريس سان جيرمان في 2017 قادماً من موناكو، ومنذ ذلك الحين لعب معهم 200 مُباراة، سجل فيهم 151 هدفاً، وصنع لزملائه 77 هدفاً، وينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

السومة يقترب من العودة إلى السعودية من بوابة يلو

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

الأكثر قراءة