الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنباء سارّة لريال مدريد قبل مباراة غرناطة

رامي جرادات

18:42 04/02/2022

سبورت 360 – تلقى ريال مدريد أنباءً سارّة بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، لترتفع حظوظه بالمشاركة في مباراة غرناطة، التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد القادم.

وتعرض بنزيما لإصابة عضلية خلال مباراة إلتشي في الدوري الإسباني، واضطر المدرب كارلو أنشيلوتي لاستبداله. كما فضّل أيضاً عدم المجازفة به في مباراة الأمس ضد أتلتيك بيلباو.

وعانى ريال مدريد بشدة من غياب كريم بنزيما في مباراة بيلباو، حيث خسر الفريق بهدف نظيف وودّع بطولة كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي. وكان واضحاً على الفريق افتقاره للكثافة والنجاعة الهجومية.

بنزيما قد يشارك في مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كريم بنزيما شارك اليوم في جزء من الحصة التدريبية الجماعية بشكل طبيعي، ولم يعاني من أية مشاكل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما يجب أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غد السبت بشكل كامل، لكي يكون جاهزاً لخوض مباراة الفريق ضد غرناطة.

وأضاف التقرير أنه يجب أن ننتظر للساعات القادمة لنتعرّف على قرار أنشيلوتي إن كان سيجازف بكريم بنزيما أم أنه سيفضّل منحه المزيد من الراحة، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباراتين في غاية الصعوبة ضد فياريال في الليجا وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة