الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريث بيل يرد على منتقديه في ريال مدريد بصورة جديدة

رامي جرادات

23:46 02/02/2022

سبورت 360 – نشر الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد صورة جديدة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ليرد على منتقديه فيما يتعلق بكتلته العضلية.

وكان بيل قد نشر صورة قبل بضعة أيام أثناء تواجده في تدريبات ريال مدريد، وتلقى على أثرها انتقادات لاذعة من الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب نقصان كتلته العضلية بشكل واضح في منطقة الفخذ والساق.

وتم عقد مقارنة بين صور النجم الويلزي في عام 2017 مع الصورة التي قام بنشرها مؤخراً، لتوضيح الفارق الكبير في حجم الكتلة العضلية. وفسّر البعض ذلك بأن بيل فقد شغفه تماماً بكرة القدم ولم يعد يتدرب كما في السابق.

نجم ريال مدريد يوضح أنه لم يخسر كتلته العضلية

وقرر جاريث بيل عدم تجاهل عذع الانتقادات والسخرية التي يتعرض لها، ورد اليوم الأربعاء على كل هذه الادعاءات بنشر صورة جديدة له في تدريبات ريال مدريد، والتي تبرز عضلاته الكبيرة في الفخذ والساق.

كما وضع جاريث بيل اشارة سهم على عضلات الفخذ، وأضاف أيضاً رسم تعبيري ضاحك، ليوضح لمنتقديه أنه لم يخسر كتلته العضلية كما أشيع في الآونة الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

خماسي نجوم برشلونة يشتكون من تشافي هيرنانديز

جيسوس يؤكد وجود مفاوضات مع الهلال لتجديد عقده

جيونتولي يتولى دور الرجل الأول في يوفنتوس بعد رحيل أليجري

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم ضد أبها.. من يعوض ماكسيمان؟

نجم ريال مدريد يغيب عن انطلاقة يورو 2024

الأكثر قراءة