الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاسكيز يختار تشكيلته الخماسية من أساطير ريال مدريد

حسين زنون

02:10 26/01/2022

سبورت 360 – اختار لوكاس فاسكيز، لاعب فريق ريال مدريد، تشكيلته الخماسية المثالية من أساطير النادي الملكي، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، مساء الثلاثاء.

جناح ريال مدريد اختار تشكيلة بخطة لعب 1-1-2-1، في وجود الأسطورة إيكر كاسياس في حراسة المرمى، وعن سبب ذلك قال فاسكيز” إنه واحد من أساطير الريال، وفاز بلقب كأس العالم مع إسبانيا”.

فاسكيز يختار زيدان وفيجو في تشكيلته الخماسية

وفي الدفاع اختار فاسكيز أسطورة البرازيل روبرتو كارلوس، ووصفه بأنه مدافع عظيم في الخلف وفي الهجوم أيضاً، بينما وقع اختياره على الثنائي زين الدين زيدان ولويس فيجو في خط الوسط.

وعمل فاسكيز تحت إمرة الفرنسي زيدان، حين كان مدرباً للريال، بينما كان البرتغالي فيجو قدوة له منذ أن كان طفلاً صغيراً، وسبب اختيارهما من قبل اللاعب هو الفوز بالكرة الذهبية.

وفي الهجوم، قرر فاسكيز تواجد راؤول جونزاليس، مدرب ريال مدريد كاستيا الحالي، والذي يعتبره لوكاس أحد رموز النادي في الوقت الحالي.

وبذلك يكون تشكيل فاسكيز الخماسي مكون من: كاسياس، كارلوس، فيجو، زيدان وراؤول.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة