الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يتوقع رحيل مبابي عن باريس وانتقاله إلى ريال مدريد

رامي جرادات

23:16 24/01/2022

سبورت 360 – استبعد المدرب الفرنسي القدير آرسين فينجر استمرار كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الموسم القادم، متوقعاً انتقاله إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وما زال باريس سان جيرمان لم ينجح في التوصل لاتفاق مع كيليان مبابي بشأن تجديد العقد، ولم يتبقى سوى 5 أشهر فقط على أن ينتهي عقده مع النادي.

ويرى آرسين فينجر أنه كلما مر الوقت تصبح مهمة باريس سان جيرمان أكثر صعوبة، ويصبح مبابي أقرب إلى ريال مدريد. لاسيما وأن اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده في الوقت الراهن.

فينجر يوضح سبب رفض باريس لعرض ريال مدريد

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية “الوقت يلعب ضد باريس سان جيرمان. بالنظر إلى التجربة التي أملكها، عندما تكون في موقف كهذا، كلما مر الوقت تزداد صعوبة التوصل لاتفاق”.

وتابع “لقد انتظرت لمدة عام ونصف حتى يقوم مبابي بالتجديد مع باريس سان جيرمان، إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لطريقة لعب باريس. لكن لم يتبقى سوى القليل من الوقت، واليوم أصبح اللاعب حراً بالتفاوض مع من يريد”.

وأنهى فينجر حديثه “باريس تلقى عرضاً حازماً من ريال مدريد. عندما ترفض 180 مليون .. حتى بالنسبة لباريس إنه مبلغاً ضخماً. لذلك عندما رفضوا هذه الأموال، اعتقد أنهم قالوا لأنفسهم: يجب أن نحظى بموسم رائع، لدينا ميسي ولا يمكننا تحمل خسارة مبابي، سننجح في إقناعه بالبقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة