الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سار في ريال مدريد بشأن كارفاخال

حسين زنون

17:02 24/01/2022

سبورت 360 – تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبراً ساراً بشأن واحد من أعمدة الفريق الأول الأساسية، اليوم الاثنين، وفقاً لما نشرته شبكة جول التلفزيونية الإسبانية.

وأوضحت الشبكة أن الظهير الإسباني داني كارفاخال تخلص من الإصابة بفيروس كورونا بشكل تام، بعدما غاب عن صفوف اللوس بلانكوس في الفترة الماضية بسبب كوفيد – 19.

كارفاخال يتخلص من فيروس كورونا

وخضع كارفاخال لمسحة كورونا في الساعات القليلة الماضية، ولحسن حظه أن عدوى كوفيد لم تعد متواجدة في جسده، وجاءت النتيجة سلبية، ليكون متاحاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباريات المقبلة.

وشارك داني مع اللوس بلانكوس في 17 مباراة فقط بالموسم الجاري، 12 منها في الدوري الإسباني، ومباراة بالسوبر الإسباني، وأربع مواجهات بدوري أبطال أوروبا، بإجمالي دقائق بلغ 1166 دقيقة فقط.

وسجل كارفاخال هدفاً يتيماً وصنع مثله مع كتيبة الميرينجي في الموسم الجاري بكل المسابقات، علماً بأن آخر ظهور له مع الفريق في الليجا كان ضد أتلتيكو مدريد في فوز فريقه بهدفين دون رد، في الثاني عشر من ديسمبر الماضي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة