الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقوبة قاسية لمارسيلو بعد طرده في مباراة ريال مدريد أمام إلتشي

حسين ممدوح

11:29 22/01/2022

سبورت 360 – أعلنت لجنة المسابقات الإسبانية عن إيقاف الظهير البرازيلي مارسيلو لمدة 3 مباريات وذلك بعد طرده في مباراة الكأس أمام إلتشي في ملعب مارتينيز فاليرو.

وجاءت تلك العقوبة الكبيرة للنجم الخبير للمرينجي نظراً لأنه عوقب بمباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء المباشرة في الوقت الإضافي، بالإضافة لإيقاف لمباراتين إضافيتين بعد السلوك السئ مع حكم المباراة حيث تلفظ ضده قائلاً: “أنت سئ جداً”.

يعني ذلك أن الريال سوف يفتقد خدمات مارسيلو لمدة 3 مباريات ولكنها ستكون جميعها في الكأس، ويعني ذلك غيابه عن مباراة ربع النهائي ضد أتلتيك بلباو يوم 3 فبراير وكذلك عن دور نصف النهائي في حالة تأهل الفريق الأبيض.

مارسيلو يتعرض للإيقاف لـ 3 مباريات

يُعتبر هذا خبراً سيئاً للاعب الخبير صاحب الـ33 عاماً وخصوصاً وأن مباريات الكأس هي فرصته للعب مباريات مهمة في الموسم الذي سيكون الأخير له بقميص اللوس بلانكوس.

تقلصت مساحة لعب مارسيلو كثيراً بعد التعاقد مع الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، حيث ظهر في 19 مباراة فقط الموسم الماضي وفي 9 مباريات بالموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة