الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُوجه التهنئة لريال مدريد بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني

محمد مصطفى

02:12 17/01/2022

سبورت 360- وجه نادي برشلونة رسالة تهنئة لغريمه التقليدي ريال مدريد بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب بيلباو.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر تويتر رسالة التهنئة، وقالت التغريدة :”مبروك لريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني”.

ريال مدريد على بُعد بطولة من مُعادلة الرقم القياسي لبرشلونة

وكان ريال مدريد قد تغلب على بيلباو في المُباراة النهائية التي استضافها ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض بفضل ثنائية لوكا مودريتش، وكريم بنزيما من ركلة جزاء.

وكان ريال مدريد قد وصل للنهائي بعد الفوز على برشلونة بثلاثة أهدافٍ لهدفين، فيما تجاوز بيلباو عقبة أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف.

ورفع ريال مدريد عدد مرات فوزه بكأس السوبر الإسباني للمرة الثانية عشر في تاريخه، وأصبح على بُعد بطولة واحدة من مُعادلة رقم برشلونة أكثر المُتوجين تاريخياً بالمُسابقة برصيد 12 بطولة.

وسيُركز ريال مدريد الفترة المُقبلة على مُنافسات الدوري الإسباني الذي يحتل فيه الفريق المركز الأول برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف إشبيلية الذي لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة