الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يغيب فينيسيوس عن ريال مدريد في نهائي السوبر؟

حسين زنون

16:50 13/01/2022

سبورت 360 – ذكرت شبكة مدريدستا ريال الإسبانية، اليوم الخميس، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، لا يعاني من أي إصابة، وسيكون متاحاً للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وشارك فينيسيوس في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة، مساء الأربعاء، وساعد فريقه على الفوز بثلاثية لهدفين، بعد اللجوء لوقت إضافي، علماً بأن البرازيلي كان صاحب الهدف الأول في شباك الغريم الكتالوني.

فينيسيوس لا يعاني من أي إصابة وسيشارك في نهائي السوبر

وأفادت الشبكة بأن فينيسيوس لا يعاني من أي إصابة، وأن كل ما يعاني منه اللاعب مجرد تقلصات عضلية، يحتاج بسببها للحصول على قليل من الراحة في اليومين المقبلين.

ولن تشكل هذه التقلصات عقبة في طريق تواجد فينيسيوس مع كتيبة كارلو أنشيلوتي في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضد الفائز من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو.

وبخصوص النمساوي ديفيد ألابا، الذي غاب عن الكلاسيكو، من المتوقع أن يتواجد اللاعب دون مشاكل في قائمة الريال للمباراة النهائية، بعدما عانى المدافع المميز من بعض المشاكل العضلية قبيل انطلاق مواجهة البارسا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة