الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميندي يخطف الأنظار في كلاسيكو الريال وبرشلونة بلقطة مُثيرة..فيديو

محمد مصطفى

03:11 13/01/2022

سبورت 360- واصل ريال مدريد تأكيد تفوقه على غريمه التقليدي برشلونة خلال السنوات الأخيرة، ونجح الميرنجي في تحقيق فوزٍ جديد بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني بفضل هزيمة الكتلان على أرض ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض بعد اللجوء للأوقات الإضافية.

ميندي ضد برشلونة..حينما تمتزج المهارة بقوة الشخصية

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمُباراة لقطة مُثيرة بطلها الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي أظهر فيها ثقته الكبيرة في قدراته.

فبعد تعادل برشلونة في الدقيقة 84 وحينما كانت المُباراة تتجه نحو الأوقات الإضافية لم يتوتر ميندي حينما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء فريقه وسط ضغط لاعبي برشلونة.

اختار ميندي الخيار الصعب وراوغ لاعباً قبل أن يُراوغ الثاني ليعود بحركة فنية رائعة ليُراوغ اللاعب الأول قبل أن يُمرر الكرة بكل ثبات لزميله.

كانت المُباراة حينها في أوقاتها الحاسمة ولم يكن حارس ريال مدريد تيبو كورتوا في مرماه، ولكن ميندي أظهر قوة شخصية جعلته يُقدم لجمهور الميرنجي هذه اللقطة المُبهرة.

وينتظر ريال مدريد معرفة مُنافسه في نهائي كأس السوبر، وسيلعب أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو على أرض ملعب الملك فهد مساء الخميس في ثاني مُواجهات نصف النهائي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة