الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتخفى في سانتياجو بيرنابيو بسبب ريال مدريد!

حسين زنون

19:52 09/01/2022

سبورت 360 – تخفى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل الريال، في مباراة الأمس ضد فالنسيا، بسبب عشقه للنادي الملكي.

وحضر زيدان في البيرنابيو لمؤازرة الريال ضد الخفافيش، ورغم ذلك لم تلحظ وسائل الإعلام الإسبانية ظهوره، إلا أن شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من أسوار الريال أفادت بأن زيزو كانا حاضراً في الملعب.

زيدان يؤازر ريال مدريد ضد فالنسيا

وأوضحت ديفنسا أن عدة عاملين في ريال مدريد تعرفوا على زيدان واقتربوا منه للحصول على صورة فوتوغرافية، وسألوه عن مستقبله في الفترة المقبلة، لكن زيدان لم يجب على هذا السؤال.

ولم يوقع زيزو مع أي فريق حتى الآن، منذ خروجه من عباءة الريال في الصيف الماضي، وزعمت تقارير في الساعات الماضية أنه سيكون المدرب القادم لباريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم القادم، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويضع زيدان تحديه القادم جانباً ويحرص على مؤازرة فريق حياته، ريال مدريد، في المباريات، وينعم بالهدوء بخصوص مستقبله خلال تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد بالوقت الحالي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

السعودية تُحقق إنجازًا خاصًا وتاريخيًا في استضافة كأس العالم 2034

الأكثر قراءة