الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لفتة مثيرة من فينيسيوس يخطف بها قلوب جماهير ريال مدريد

رامي جرادات

17:49 09/01/2022

سبورت 360 – سلّطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على لفتة طيبة من فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خلال مباراة فالنسيا يوم أمس السبت، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي برباعية مقابل هدف يتيم.

وخطف فينيسيوس جونيور قلوب جماهير ريال مدريد في المباراة، وذلك ليس لتسجيله هدفين حاسمين وحسب، وإنما لمحاولته عدم الدهس على شعار النادي الموجود خارج محيط الملعب.

فينيسيوس جونيور الاكثر ولاءً في ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النجم البرازيلي اضطر للخروج من محيط الملعب أثناء محاولته اللحاق بالكرة، وعند وصوله إلى شعار ريال مدريد الموجود على أرضية الميدان، حاول القفز عنه احتراماً له.

ودائماً ما يقوم فينيسيوس جونيور بتقبيل شعار ريال مدريد بعد تسجيله الأهداف، وهذا يوضح مدى عشقه للنادي وشعوره بالامتنان للتعاقد معه وهو في سن صغير.

كما أضاف التقرير أن فينيسيوس جونيور أصبح اللاعب المفضل لدى رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك لأنه لا يتذمر على الإطلاق، ولا يطالب بتجديد عقده رغم أنه يحصل على راتب منخفض جداً مقارنة بباقي لاعبي الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة