الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يضع الفيفا في موقف حرج

حسين ممدوح

13:43 09/01/2022

سبورت 360 – ركزت صحيفة ماركا الإسبانية مجدداً على الأداء المتميز الذي يقدمه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مع ريال مدريد ، ومدى الظلم الذي تعرض له باستبعاده من الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاختيار أفضل حارس لعام 2021.

ضمت القائمة النهائية المرشحة لجوائز The Best كلاً من مانويل نوير وجيانلويجي دوناروما وإدوارد ميندي، مع غياب غير متوقع للحارس البلجيكي.

واصل كورتوا تصدياته المتميزة ومستوياته الطيبة للغاية مع المرينجي، ولقد تمرد حارس الريال مرة واحدة منذ فترة طويلة بتصريحاته لكنه بعد ذلك قام بالتركيز على الرد داخل الملعب.

كورتوا يواصل إثبات خطأ الفيفا

وفي مباراة فالنسيا ليلة أمس قدم كورتوا عرضاً آخر لا ينسى ليؤكد من جديد أن غيابه عن أفضل 3 حراس مرمى في العالم للعام الفائت هو أم لا معنى له.

وأضافت الصحيفة أن كورتوا يلعب دوراً أساسياً في انتصارات الريال،وإن كان قد احتاج لحوالي ساعة كاملة للظهور بتصديه لفرصة هدف مؤكدة من أمام دانييل فاس لكنه كذلك تصدى لركلة جزاء من أمام جيديس ، كما نجح في التصدي ل20 تسديدة من آخر 23 تسديدة على مرمى الريال في المباريات الأخيرة وشكل سداً منيعاً لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة