الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يكرر أزمة زيدان مع سيبايوس في ريال مدريد!

حسين زنون

19:33 06/01/2022

سبورت 360 – كرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أزمة المدرب السابق للريال، زين الدين زيدان، مع داني سيبايوس، حين دفع كارليتو باللاعب الأندلسي كبديل في مباراة ديبورتيفو ألكويانو، أمس الأربعاء.

وعاد سيبايوس للظهور من جديد بقميص ريال مدريد، حيث شارك لأول مرة منذ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بعد تعافيه من الإصابة طويلة الأمد، لكن عودته جاءت بشكل مثير للجدل حيث دفع به أنشيلوتي قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

عودة مثيرة للجدل لداني سيبايوس

ولم ينل قرار أنشيلوتي بالدفع بسيبايوس بشكل متأخر هكذا، إعجاب اللاعب الأندلسي، لدرجة أنه اعتبر أن تعليمات مدربه أثناء نزوله لم تكن مهمة، وهو ما التقطته كاميرا شبكة جول التلفزيونية الإسبانية.

الموقف الذي وضع أنشيلوتي سيبايوس فيه ليس جديداً عليه، حيث حدث معه شيء مشابه من قبل في حقبة زيدان حين دفع به زيزو في لقاء ليجانيس، وكان غضب داني شديد جداً لدرجة أنه لم يكن يرغب في التقاط صورة جماعية مع سيرجيو راموس، مدافع الفريق السابق، الذي كان يحتفل حينها بخوض 550 مباراة مع اللوس بلانكوس.

واعتذر زيدان بعد ذلك لسيبايوس بسبب ما فعله معه في تلك المباراة، ولم يعرف بعد إن كان أنشيلوتي سيسير على نهج مساعده السابق، بعدما دفع باللاعب لمدة 4 دقائق فقط بعد غيابه عن الملاعب لمدة 167 يوماً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

الأكثر قراءة