الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبر سار مزدوج في ريال مدريد قبل موقعة خيتافي

حسين زنون

19:48 30/12/2021

سبورت 360 – تلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، خبر سار مزدوج، اليوم الخميس، قبيل مباراة الفريق المقبلة ضد خيتافي، يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأظهرت نتيجة فحوصات كورونا التي أجريت للاعبي ريال مدريد اليوم عن سلبية نتيجة فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا، بعد دقائق فقط من ظهور نتيجة فحص الحارس الأساسي، تيبو كورتوا، سلبية.

نتيجة سلبية لفحص كورونا لفالفيردي وكامافينجا

وتحرك ريال مدريد سريعاً وتواصل مع وزارة الصحة في العاصمة الإسبانية، مدريد، من أجل معرفة إن كان النادي يمكنه الاعتماد على المتعافين من كوفيد -19 وانخراطهم في المران الجماعي في اليومين المقبلين، ومن ثم الدفع بهم في لقاء خيتافي.

وتبقى البرازيلي فينيسيوس جونيور، كلاعب وحيد فقط مصاب بفيروس كورونا في قائمة ريال مدريد، بعدما خرجت نتيجة فحصه، اليوم، أيضاً إيجابية.

ولم يعرف بعد إن كان الثلاثي الذي حصل على نتيجة إيجابية يمكنه المشاركة في اللقاء أم لا، إلا أن بعض التقارير تفيد بضرورة خضوعهم من جديد لفحوص كورونا بعد 24 ساعة، وحال كانت النتيجة سلبية مرة أخرى، يمكنهم المشاركة دون مشاكل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة