الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيريرا ما زال متفائلاً بعدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد

رامي جرادات

20:04 24/12/2021

سبورت 360 – رفض أندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان الاستسلام لفكرة رحيل زميله الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي بوادر تشير إلى إمكانية تجديد عقده، وسيكون اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادي يريده ابتداءً من مطلع شهر يناير المقبل.

واعترف كيليان مبابي في وقت سابق أنه طلب الرحيل عن النادي الباريسي للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، لكن إدارة النادي رفضت التخلي عنه، وقررت المجازفة بإمكانية خسارته مجاناً في الصيف.

هيريرا: باريس يملك فرصة لتجديد عقد مبابي

ويرى النجم الإسباني أن مستقبل مبابي لم يحسم بعد، وما زال هناك فرصة لتجديد عقده خلال الأشهر القليلة القادمة، ومنع انتقاله إلى ريال مدريد مجاناً.

وقال هيريرا في تصريحات لصحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “مبابي؟ لدينا العديد من الأمثلة للاعبي كرة قدم جددوا عقودهم في فبراير أو مارس أو أبريل، ما زال هناك وقت”.

وبخصوص إن كان لاعبي باريس سان جيرمان يضغطون على مبابي لتجديد عقده، أردف قائلاً “مبابي شخص منفتح وودود ومضحك. إنه يفهم روح الدعابة، وكان الأمر مجرد نكات في ما بيننا. نحن لا نضغط على بعضنا البعض إطلاقاً فيما يتعلق بمستقبلنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

هل يرحل ديمبلي عن باريس رفقة مبابي؟

الصليبي يهاجم أحمد حمدي بطل موقعة الزمالك ونهضة بركان

تشافي يصر على الاستمرار مع برشلونة ولكن..

أردا جولر يحفظ ماء وجه ريال مدريد

الأكثر قراءة