الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يعترف بقوة ريال مدريد بعد الهزيمة في الديربي

محمد مصطفى

03:04 13/12/2021

سبورت 360- أشاد دييجو سيميوني، المُدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بأداء مُنافسهم ريال مدريد خلال ديربي العاصمة بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد نجح في حسم الديربي لصالحه على أرض ملعب سانتياجو برنابيو بعد الفوز بهدفي كريم بنزيما في الدقيقة 16، وماركو أسينسيو في الدقيقة 57.

سيميوني مُعجب بأداء ريال مدريد مع أنشيلوتي

وقال سيميوني، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :”ريال مدريد فريق قوي يلعب كرة القدم التي أحبها”، وأضاف :”هم أقوياء دفاعياً ويلعبون بسرعة وقوة، ويبلون بلاءً حسناً في الدوري”.

وتابع مُدرب الروخوبلانكوس حديثه بالقول :”نحن نعلم أنشيلوتي، هو يعمل بشكلٍ رائع وفريقه يلعب بصورة رائعة، ويستفيد مما لديه”، وأضاف :”لقد فازوا عن جدارة، وفريقنا لعب مُباراة بعد مجهود ذهني كبير في البرتغال (مباراة بورتو في ختام دور المجموعت لمُسابقة دوري أبطال أوروبا)”.

وأكمل :”الهزيمة بهدفين مؤلمة، الفريق أعطى كل شئ، هم يعملون بشكلٍ جدي، والدوري طويل، على الرغم من أن الفارق كبير مع صاحب المركز الأول”.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الخليج اليوم الخميس والقنوات الناقلة

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

الأكثر قراءة