الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصفع برشلونة باقترابه من التعاقد مع لاعبه السابق

محمد عبد الرحمن

12:00 09/12/2021

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن ريال مدريد قد دخل في صراع ناري مع غريمه التقليدي برشلونة على التعاقد مع داني أولمو نجم فريق لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ويعتبر داني أولمو صاحب 23 عاماً أحد خريجي أكاديمية برشلونة، حيث تواجد في صفوف الفريق الكتالوني حتى عام 2014، ليرحل في صفقة انتقال حر لفريق دينامو زغرب الكرواتي.

وبعدها تألق النجم الإسباني الشاب في صفوف الفريق الأول بالنادي الكرواتي، مما دفع لايبزيج للتعاقد معه في شهر يناير من عام 2020 بمبلغ 22 مليون يورو.

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع لاعب برشلونة السابق

وأشار موقع “ناسيونال” إلى أن برشلونة يضع داني أولمو ضمن أولوياته خلال سوق الانتقالات الشتوية، ولكن ريال مدريد قد ينجح في خطف النجم الإسباني.

وأضاف الموقع أن الحالة الاقتصادية بالنسبة لريال مدريد ستساعده على خطف داني أولمو من برشلونة، خاصةً وأن المرينجي يخطط لسوق انتقالات تاريخي في الصيف المقبل.

وأوضح الموقع أن ريال مدريد في مفاوضات مكثفة مع لايبزيج للتعاقد مع داني أولمو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إلزامية الشراء في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الأكثر قراءة