الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف وصل حال مارسيلو في ريال مدريد؟ الأرقام توضح

حسين زنون

01:48 01/12/2021

سبورت 360 – يعيش البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر الأسطوري لريال مدريد، فترة صعبة للغاية في النادي الملكي، حيث بات أقل لاعب استخداماً في المباريات في مركزه بالموسم الجاري.

صحيفة ماركا الإسبانية كشفت في تقرير لها عن اللاعبين الأكثر خوضاً للدقائق في الموسم الجاري بريال مدريد، بخانة الظهير الأيسر، وجاء مارسيلو في المرتبة الأخيرة من بين خمسة لاعبين.

مارسيلو آخر خيار لأنشيلوتي في خانة الظهير الأيسر

وينال الفرنسي فيرلان ميندي ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث يعد أكثر من شارك كظهير أيسر بإجمالي دقائق بلغ 672 دقيقة، ويأتي بعده الشاب ميجيل جوتيريز بدقائق بلغ عددها 327 دقيقة.

وجاء في المركز الثالث بالقائمة، النمساوي ديفيد ألابا، متعدد المراكز بواقع 270 دقيقة وهي نفس الدقائق التي حصل عليها ناتشو فيرنانديز، الذي لا يعد ظهيراً في هذه الجهة من الأساس.

ولعب مارسيلو الذي يعتبر من قادة الفريق الملكي 140 دقيقة فقط هذا الموسم، ليشارك البرازيلي الذي ينتهي عقده مع الريال في يونيو المقبل، مع الفريق في 5 مباريات من أصل 19 بالموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة