الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يفقد الدعم بشكل كامل في ريال مدريد

حسين زنون

00:09 01/12/2021

سبورت 360 – فقد النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، الدعم بشكل كامل داخل النادي الملكي في الفترة الحالية، حسبما أفادت تقارير صحفية مدريدية، الثلاثاء.

ويعيش هازارد فترة صعبة داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو في ظل استمراره في عدم إقناع النادي الملكي وجماهيره في ثالث مواسمه مع اللوس بلانكوس منذ الانضمام للفريق، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي.

هازارد لم يعد مرغوباً به من الجميع في ريال مدريد

وذكرت شبكة بيرنابيو ديجيتال الإسبانية أن هازارد لم يعد مرغوباً في وجوده داخل النادي من الجميع، ولم يعد هناك من يريده في الريال، حيث فقد الدعم من إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، ومن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويخرج هازارد بشكل كامل من خطط أنشيلوتي في اللوس بلانكوس في الفترة الحالية، لدرجة أن تقارير صحفية في إسبانيا بدأت تربطه بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الشبكة المدريدية أن هناك شعور داخل أروقة النادي بدأ يظهر، مفاده أن هازارد أصبح عبئاً على الفريق، ما يعني ضرورة التخلص منه في اسرع وقت ممكن.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

تعرف على مكافأة الزمالك بعد حصد لقب الكونفدرالية

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الأكثر قراءة