الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فرانس فوتبول تعلن عن صاحب المركز الأخير في الكرة الذهبية

رامي جرادات

20:16 29/11/2021

سبورت 360 – أعلنت صحيفة فرانس فوتبول العريقة عن اللاعب الذي احتل المركز الأخير في عملية التصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وسيقام حفل الكرة الذهبية مساء اليوم الاثنين للإعلان عن الفائز بالجائزة بين المرشحين الثلاثين الذين تم الكشف عنهم في وقت سابق. وقررت الصحيفة الفرنسية نشر ترتيب اللاعبين بشكل تنازلي خلال الساعات القادمة حتى انطلاق الحفل، من المركز 30 إلى المركز 4.

نجما ريال مدريد وتشيلسي يتشاركان في المركز الأخير

ولا يوجد لاعب احتل المركز 30 في ترتيب المرشحين في سباق الكرة الذهبية، وذلك لأن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وسيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي احتلاً معاً المركز 29 والأخير في القائمة.

وتساوى مودريتش وأزبيليكويتا في عدد النقاط خلال عملية التصويت، وهما الأقل حصولاً على أصوات من بين جميع المرشحين، بانتظار باقي المراكز التي سيتم الكشف عنها بشكل تدريجي تنازلياً.

يذكر أن لوكا مودريتش قدم موسم جيد مع ريال مدريد لكنه فشل في تحقيق أي لقب، بينما نجح سيزار أزبيليكوتا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وقدم أداء ثابت على مدار الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة