الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يكتب السطر الأخير في قصة الثلاثي

حسين زنون

15:28 29/11/2021

سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد كتابة السطر الأخير في قصة ثلاثي الفريق الملكي الأول ووضع حداً لمسيرتهم مع اللوس بلانكوس، بمجرد نهاية الموسم الجاري.

تقارير صحفية إسبانية أفادت، اليوم الإثنين، بأن ريال مدريد قرر الاستغناء عن خدمات الثلاثي مارسيلو، إيسكو، وجاريث بيل بشكل نهائي من خلال عدم توقيع أي منهم على عقد جديد مع الإدارة.

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن إيسكو ومارسيلو وبيل

ويرتبط كل لاعب من الثلاثي المذكور بعقد مع الريال يصل لخط النهاية في يونيو المقبل، ويحق لهم التفاوض مع أي ناد بشكل علني بدايةً من شهر يناير القادم، للحصول على توقيعه بشكل مجاني في آخر الموسم.

وأفادت شبكة جول إسبانيا بأن ريال مدريد لن يحرك ساكناً ولن يتقدم بأي عروض على طاولة صانع الألعاب الأندلسي، الجناح الويلزي، أو الظهير البرازيلي، لتجديد العقود، ما يعني السماح بخروجه من النادي بالمجان.

وفي الجهة المقابلة، يخطط الميرينجي لمنح الكرواتي لوكا مودريتش عقداً جديداً يجعله يبقى في سانتياجو بيرنابيو حتى يونيو 2023، علماً بأنه سيدخل الفترة الحرة أيضاً مطلع العام الجديد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من رونالدو في الدوري السعودي.. فيديو

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

الأكثر قراءة