الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيدي فالفيردي يحسم موقفه من الرحيل إلى مانشستر يونايتد

حسين زنون

22:07 24/11/2021

سبورت 360 – حسم النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، لاعب فريق ريال مدريد، موقفه من فكرة الرحيل عن الريال والذهاب لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما ارتبط اسمه في الساعات الماضية بالتواجد في مدار الشياطين الحمر.

ويبدو أن فالفيردي بعيداً عن فكرة المغادرة لرغبته في إثبات الكثير داخل مدريد فضلاً عن سعادته بالتواجد داخل النادي الملكي، ويدرك اللاعب الشاب أنه سيحصل على فرص أفضل في الميرينجي بمرور الوقت، لذلك عليه استغلال الدقائق التي يحصل عليها بأفضل شكل ممكن.

فالفيردي لا يريد الرحيل إلى مانشستر يونايتد

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو أنه لا مجال لرحيل فالفيردي عن ريال مدريد من أجل الانضمام لليونايتد لأن اللاعب يشعر بالسعادة داخل الميرينجي، وجدد عقده مع إدارة اللوس بلانكوس في الفترة الماضية.

ويعيش فالفيردي فترة صعبة في مدريد بسبب المشاكل البدنية ولكن ذلك لا يعني أنه لا يشعر بالراحة في النادي، حيث يحصل اللاعب على دعم واضح من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وينوي فيدي القتال هذا الموسم لحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة كارليتو، لذلك يعتبر أمر الرحيل عن الريال هو آخر شيء يمكن أن يفكر فيه فالفيردي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة