الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يدافع عن بيل ويؤكد غياب هازارد عن مباراة ريال مدريد القادمة

رامي جرادات

20:13 20/11/2021

سبورت 360 – دافع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن نجمه الويلزي جاريث بيل، وذلك بعد حملة الانتقادات التي تعرض لها بسبب إصاباته المتكررة مع منتخب ويلز.

وخاض بيل أول 3 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، ثم دخل في دوامة الإصابات المعتادة. لكن الغريب في الأمر أنه يعود للملاعب عند كل فترة توقف دولي ويذهب للمشاركة مع منتخب ويلز، ثم يعود مصاباً. وهذا ما حدث أيضاً الأسبوع الماضي.

وأوضح أنشيلوتي أنه ما زال ينتظر عودة جاريث بيل لمساعدة الفريق، نافياً أن يكون هناك أي صدام مع اللاعب. لكنه أكد على أن تقييم أطباء منتخب ويلز لحالته لم يكن صحيحاً.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لوسائل الإعلام قبل مباراة ريال مدريد ضد غرناطة غداً الأحد “بيل يريد اللعب مع ريال مدريد، هذا ما أراه، هو يعلم أنه لكي يلعب مع ويلز يجب أن يلعب معنا”.

وأضاف “كان الوضع واضحاً، لقد تم منحه التصريح الطبي، اعتقدوا أنه يستطيع اللعب، قد لا يكون التقييم صحيحاً. نريد استعادته، هذا أمر مهم جداً بالنسبة لنا، ويجب أن نحترمه”.

مدرب ريال مدريد يعلن غياب هازارد عن مباراة غرناطة

كما أكد المدرب الإيطالي غياب النجم البلجيكي إدين هازارد عن مباراة ريال مدريد ضد غرناطة غداً، مشيراً إلى أنه يعاني من آلام في المعدة، ونافياً التقارير الصحفية التي ادعت أنه مصاب بفيروس كورونا.

وأردف قائلاً “إنه خارج القائمة بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، إنه ليس مصاباً بكورونا. سوف أكون مزعوجاً لو كان هازارد سعيداً بموقفه، وهو ليس كذلك بالطبع، وضعه أنه لاعب لا يلعب كثيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الأكثر قراءة