الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حيلة جديدة من ريال مدريد لتوفير راتب مبابي وبوجبا

حسين زنون

19:07 18/11/2021

سبورت 360 – وجد نادي ريال مدريد الإسباني حيلة جديدة لتوفير الرواتب السنوية للصفقات الجديدة التي يعمل النادي على إبرامها في الفترة المقبلة، والمتمثلة في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنطونيو روديجر من تشيلسي الإنجليزي.

وأفادت صحيفة ABC الإسبانية، اليوم الخميس، بأن الريال سيتجه للتخلي عن بعض اللاعبين وإراحة خزينة النادي من رواتبهم السنوية، ومن خلال ذلك سيوفر راتب الثلاثي المذكور في الفترة المقبلة.

ريال مدريد يوفر راتب مبابي وبوجبا بطرد بيل ومارسيلو وإيسكو

وعلى رأس اللاعبين الذين يكلفون خزينة الريال الملايين، وينوي النادي وضع حداً لاستنزاف الخزينة برحيلهم، الويلزي جاريث بيل، الذي سيوفر الميرينجي بالاستغناء عنه دفع 28 مليون يورو سنوياً، وكذلك البرازيلي مارسيلو الذي سيعني رحيله توفير 16.5 مليون يورو، وإيسكو الذي يحصل على 15.5 مليون يورو، ما يعني أن المبلغ الإجمالي سيكون 60 مليون يورو.

وحال نجاح الإدارة في بيع إدين هازارد خلال الفترة المقبلة، سيوفر الميرينجي 28 مليون يورو سنوياً، ما يعني ارتفاع المبلغ إلى 88 مليون يورو من قيمة الرواتب.

ومن المنتظر أن يحصل مبابي على راتب سنوي في مدريد يبلغ 20 مليون يورو، بعد دفع الضرائب، على أن يمنحه النادي 40 مليون يورو كمكافأة للتعاقد نظير الوصول مجاناً لسانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كاسيميرو يرحب بالانتقال إلى النصر السعودي

بطولة ون عازمة على المساعدة في تنمية الفنون القتالية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد النجاح الذي حققته في قطر

الاتحاد يستعيد خدمات جوتا والشنقيطي قبل مواجهة الخليج

الهلال يكافئ لاعبيه على لقب الدوري بنصف مليون

تشافي يعلق على إمكانية رحيل فيتور روكي عن برشلونة

توصية خيمينيز تبعد سالم الدوسري عن ديربي الرياض

الأكثر قراءة