الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مينو رايولا يعمل على انتقال هالاند لغريم ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

15:55 02/11/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الناسيونال” بأن مينو رايولا وكيل أعمال النجم الشاب النرويجي إيرلينج هالاند يعمل على انضمام نجم بوروسيا دورتموند الألماني لصفوف برشلونة الإسباني بدلاً من ريال مدريد.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن فريقه بوروسيا دورتموند عقب انتهاء الموسم، وسط اهتمام كبار أندية أوروبا بضمه.

ويعتبر ريال مدريد أحد أبرز المرشحين للحصول على خدمات ماكينة الأهداف النرويجية، ولكن يبدو بأن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب سيعمل على تعطيل انضمام هالاند للمرينجي بسبب برشلونة.

رايولا يصدم ريال مدريد بوجهة هالاند القادمة

وأشارت الصحيفة إلى أن مينو رايولا يريد انضمام إيرلينج هالاند إلى برشلونة نظراً لعلاقة وكيل أعمال اللاعبين المشهور بخوان لابورتا رئيس البرسا الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا سيعمل على إقناع إيرلينج هالاند بالانضمام لفريق برشلونة، ومن جهته سيحاول إيجاد حلاً لأزمة البرسا المادية، خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقد هالاند سيكون بحوالي 75 مليون يورو في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن برشلونة يعاني على صعيد خط الهجوم، وهذا بعد أزمة سيرجيو أجويرو الصحية الأخيرة، بالإضافة إلى ضعف كفاءة باقي اللاعبين في هذا المركز مثل لوك دي يونج، ومارتن برايثوايت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة