الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد في يناير

محمد عبد الرحمن

19:23 01/11/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع المرينجي، وهذا بعد الأخبار التي أشارت إلى تفكيره في الرحيل عن المرينجي.

منذ انضمام إيدين هازارد لفريق ريال مدريد وحتى الآن، لم يقدم النجم البلجيكي المستوى الذي انتظره الجميع بعد تألقه لسنواتٍ عدة مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

الإصابات المتكررة التي تعرض لها إيدين هازارد مع ريال مدريد، جعلت النجم البلجيكي في وقف لا يحسد عليه، حيث طالبه البعض بالرحيل عن المرينجي.

هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن إيدين هازارد فكر بالفعل في فكرة الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنجليزي، وسط اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بضمه، ليكون قائد عصر الفريق الجديد مع الملاك الجدد.

ولكن أكدت الصحيفة على رغبة إيدين هازارد في الاستمرار مع ريال مدريد وعدم الرحيل خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت الصحيفة أن إيدين هازارد يرغب في محو الذكريات السلبية له في الريال، ويأمل في العودة للعب باستمرار، والظهور بمستواه الطبيعي.

وأكملت الصحيفة أن هازارد ليس سعيداً بظروفه الحالية مع ريال مدريد، ويرغب في تصحيحها بالفترة المقبلة، لذلك استبعد تماماً فكرة الرحيل عن الريال في شهر يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

الأكثر قراءة