الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يريد مكافأة فينيسيوس بمضاعفة راتبه مرتين

رامي جرادات

17:52 01/11/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سيكون مجبراً خلال الفترة القادمة على الدخول في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من أجل تجديد عقده وتحصينه براتب مرتفع.

وانفجرت موهبة فينيسيوس في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث نجح في خطف الأضواء بعد تسجيل 9 أهداف في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وصناعته 5 أهداف آخرين.

وصول مبابي يعجل بتجديد عقد فينيسيوس مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الواقع الجديد الذي فرضه فينيسيوس جونيور من خلال مستواه هذا الموسم، يجعل ريال مدريد يستعد لتجديد عقده، خصوصاً في حال اقترب النادي من التعاقد مع كيليان مبابي، حيث سيكون هناك مقارنات مقلقة بين اللاعبين من حيث المستوى والراتب.

ويمتد عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد حتى عام 2024، ورغم أنه تبقى عامين ونصف في عقد اللاعب، إلا أن التجديد أصبح ضرورة بالنظر إلى الراتب الذي يتقاضاه اللاعب، فهو يجني 3.5 مليون يورو سنوياً فقط، وهذا لا يتناسب مع الأداء المميز الذي يقدمه.

وأضاف التقرير أن المهاجم البرازيلي لديه فرصة للحصول على 10 ملايين يورو سنوياً في العقد الجديد الذي قد يمتد حتى عام 2027، على غرار ما فعله النادي مع تيبو كورتوا خلال الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة