الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقع مثير بشأن ضم مبابي و هالاند إلى ريال مدريد

حسين ممدوح

15:13 27/10/2021

سبورت 360 – ظل كيليان مبابي هدفاً أولياً لنادي ريال مدريد منذ فترة طويلة، وكان اللاعب الفرنسي قريباً من الوصول للمرينجي الصيف الماضي، لكن بعض التوقعات تشير إلى أن الريال سيعوض تأخير وصوله بضربتان كبيرتان.

تحدث مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق ألفونسو بيريز عن خطط إدارة فلورنتينو بيريز، والتي تعمل حالياً على ملف عقد مبابي الذي سيكون جاهزاً للانتقال للريال بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

قال ألفونسو في حديثه إلى جورنال دو ريال : “الأنسب لقيادة المشروع الجديد في الريال؟ كليهما..بدون أدنى شك فالريال يجلب أفضل اللاعبين في العالم و فلورنتينو بيريز سيجلب كلاهما”.

ألفونسو: بيريز سيجلب مبابي وهالاند

أكد العديد من الشخصيات الكروية المختلفة أن الريال يبدو مُصراً على جلب المهاجم النرويجي هالاند من بوروسيا دورتموند برفقة مبابي، رغم أن هناك شكوك حول إمكانية نجاحه في أهدافه بسبب العوائق الاقتصادية.

لا تزال هناك بضعة أشهر متبقية لمعرفة ما إذا كان فلورنتينو بيريز قادراً على إحضارهما معاً، ويبدو أن قضية انتقال مبابي تسير في الاتجاه الصحيح لكن فيما يخص هالاند، فمن المتوقع أن تحدث منافسة كبيرة للغاية بين الأندية المهتمة بخدماته في الشهور القليلة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

ساعات حاسمة لمستقبل كونسيساو المطلوب لتدريب ميلان

مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية في هذه الحالة

بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي

العين يحسم موقفه من العروض السعودية لضم سفيان رحيمي

مدرب الأهلي يفضل قفاز شوبير على الشناوي ضد الترجي

الأكثر قراءة