الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينتس ينصح ريال مدريد بخصوص هازارد

حسين ممدوح

19:06 21/10/2021

سبورت 360 – قام فيرناندو مورينتس نجم ومهاجم ريال مدريد السابق بتحليل وضع النجم البلجيكي هازارد مع فريق المرينجي، والذي مازال لم يظهر المستوى الذي تعاقد معه النادي لأجله في 2019.

كان البلجيكي مرهقاً بدنياً بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، لكن يبدو أنه سيكون جاهزاً لمباراة برشلونة بعد أن تدرب بالفعل مع المجموعة.

أثرت المشاكل البدنية واللياقية على هازارد منذ انتقاله من تشيلسي إلى الفريق الأبيض، ويعتقد فيرناندو مورينتس أن على النادي اتخاذ قرار بشأنه وأن يكون هذا هو موسمه الأخير.

مورينتس: هذا هو الموسم الاخير لهازارد في مدريد

قال مورينتس في مقابلة في الديلي ميل : “ريال مدريد يميل للتحلي بالصبر مع هذه الأنواع من اللاعبين..نحن نعلم قيمة هازارد، ولكن من المحتمل أن اللحظة أصبحت مناسبة لاتخاذ قرار”.

استطردد: “هذا الموسم هو الحاسم وقد يكون الأخير للبلجيكي في العاصمة الإسبانية، عليه أن يثبت جدارته لأن النادي انتظره لمدة عامين حتى الآن”.

غاب هازارد بالفعل عن 4 مباريات كلاسيكو منذ انضمامه إلى ريال مدريد وكانت الإصابات هي السبب الرئيسي في ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة