الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

01:00 14/10/2021

سبورت 360 – يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 14 من شهر أكتوبر لعام 2021، والذي يشهد عدة مواجهات في تصفيات بطولة كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

مباريات اليوم الخميس تشهد مواجهة قوية بين منتخب كولومبيا وضيفه الإكوادور، في تصفيات مسابقة كأس العالم 2022 لقارة أمريكا الجنوبية.

كما يلتقي منتخب باراجواي مع مضيفه بوليفيا، في أخر جولات التصفيات قبل نهاية فترة التوقف الدولي، حيث من المقرر أن يتم استئناف بطولات الدوري مرة أخرى بداية من يوم 15 أكتوبر الحالي.

مباريات اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية والقنوات الناقلة

مباراة منتخبي كولومبيا والإكوادور في تمام الساعة (11 مساءً بتوقيت القاهرة)، (12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(1 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

مباراة منتخبي بوليفيا وباراجواي في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة