الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كتالونية تنتقد المطالبة بمنح بنزيما الكرة الذهبية .. ديباي أفضل!

رامي جرادات

14:21 12/10/2021

سبورت 360 – انتقدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الحملة الإعلامية التي انطلقت في الساعات الماضية لمساندة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، وذلك بعد أن قاد منتخب بلاده فرنسا لتحقيق لقب دوري الأمم الأوروبية على حساب بلجيكا في نصف النهائي وإسبانيا في النهائي.

ويبصم كريم بنزيما على موسم استثنائي مع ريال مدريد ومنتخب فرنسا حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 7 آخرين في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، بينما أحرز هدفين حاسمين في بطولة دوري الأمم الأوروبية مع الديوك وقاد الفريق لتحقيق اللقب.

وبدأت الصحافة الإسبانية والعالمية ترشح كريم بنزيما كأحد أبرز الأسماء التي تنافس على جائزة الكرة الذهبية هذا العام، وذلك بفضل دوره الفعال والحاسم خلال عام 2021 عموماً، وهو الأمر الذي لاقى اعتراض كبير من الصحافة الكتالونية.

5 لاعبين يتفوقون على بنزيما فردياً

وبررت موندو ديبورتيفو سبب اعتراضها على ترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية أنه لم يكن الأفضل على المستوى الفردي، هذا لو استثنينا أنه لم يحقق أي لقب مع ريال مدريد طوال العام، وودع بطولة يورو 2020 من ثمن النهائي مع منتخب فرنسا.

وأضافت الصحيفة أن الأمر لا يقتصر على عدم تحقيق بنزيما الألقاب الجماعية وحسب، بل هو ليس الأفضل على الصعيد الفردي أيضاً، واستعرضت 5 أسماء تمكنوا من المساهمة بتسجيل أهداف أكثر منه منذ بداية عام 2021 ولغاية الآن، من ضمنهم ممفيس ديباي مهاجم برشلونة.

5 لاعبين ساهموا بتسجيل أهداف أكثر من بنزيما في 2021

1-روبرت ليفاندوفسكي: 58 هدفاً (سجل 39 وصنع 19)

2- ليونيل ميسي: 52 هدفاً (سجل 39 وصنع 13)

3- إيرلينج هالاند: 51 هدفاً (سجل 41 وصنع 10)

4- ممفيس ديباي 48 هدفاً (سجل 31 وصنع 17)

5- كيليان مبابي: 48 هدفاً (سجل 36 وصنع 12)

6- كريم بنزيما: 47 هدفاً (سجل 34 وصنع 13)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة