الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خافيير تيباس : فلورنتينو بيريز يتهمني بالفساد

محمد عبد الرحمن

16:23 05/10/2021

سبورت 360 – صرح خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يتهمه دائماً بالفساد، مشيراً إلى أنه من المستحيل التوافق مع رئيس المرينجي.

وأصبحت علاقة خافيير تيباس برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز متوترة للغاية خاصةً بعد مسألة دوري السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى اتفاقية الـ CVC التي يرفضها الريال ورئيسه تماماً.

وقام خافيير تيباس بتوضيح الأمور في العلن، بالحديث عن اتهام فلورنتينو بيريز له بالفساد، ليؤكد بأن الخلاف بينه وبين رئيس ريال مدريد سيستمر لفترة طويلة.

تيباس يتحدث عن عداوته مع فلورنتينو بيريز

وتحدث خافيير تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “السلام مع فلورنتينو بيريز؟ لا أعرف، من المنظور الكروي من المستحيل حدوث هذا، ومن المستحيل أن نفهم بعضنا البعض لأن لدينا رؤيتان مختلفتان للأمور”.

وأضاف “الشخص الوحيد الذي اقتنع بدوري السوبرليج هو فلورنتينو بيريز، لا لابورتا، ولا حتى أنييلي”.

وأردف “سوف يقوم فلورنتينو بيريز بإزاحتي من رئاسة رابطة الليجا إذا استطاع فعل ذلك، فهو يقول عني دائماً بإنني فاسد، في السر وليس في العلن بالطبع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

اشتباك بين الشرطة وجماهير الترجي قبل مباراة الأهلي

ظهير يوفنتوس مطلوب في الهلال

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو

ثنائي الهلال الأجنبي يرحل في الصيف.. وإعادة تسجيل نيمار

كولر في حيرة بسبب خط وسط الأهلي أمام الترجي بنهائي أفريقيا

كاسيميرو في طريقه إلى الدوري السعودي.. الأهلي فاوضه

الأكثر قراءة