الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. كل ما فعله كريم بنزيما ضد إسبانيول

رامي جرادات

17:43 02/10/2021

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي يوم غد الأحد، والتي سيحل فيها ضيفاً على ملعب “باور” لمواجهة إسبانيول، ضمن إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويعوّل ريال مدريد على كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو تحقيق النقاط الثلاث، وذلك في ظل الفترة الرائعة التي يمر بها في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 7 آخرين خلال أول 7 جولات خاضها في بطولة الليجا.

أرقام جيدة نسبياً لكريم بنزيما ضد إسبانيول

ويملك كريم بنزيما خبرة كبيرة في مباريات ريال مدريد ضد إسبانيول، حيث سبق أن واجه الفريق الكتالوني في 17 مباراة ما بين بطولتي الليجا وكأس الملك، وتمكن خلالها من تسجيل 8 أهدف، كما صنع 4 أهداف آخرين.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل 5 أهداف في 8 مباريات خاضها ضد إسبانيول على ملعب “باور” الذي سيحتضن لقاء الغد، كما صنع هدفين آخرين.

ومن الأرقام المميزة للمهاجم الفرنسي أنه أحرز 3 أهداف وصنع هدفين في آخر 3 مباريات ضد الفريق الكتالوني، بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة.

وحقق ريال مدريد 15 انتصاراً على إسبانيول بتواجد كريم بنزيما، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل، وتلقى الفريق هزيمة وحيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

مُرشح جديد لخلافة بيولي في ميلان

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

الأكثر قراءة