الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يؤجل عودة نجمه إلى الملاعب

حسين ممدوح

20:33 01/10/2021

سبورت 360 – أكد تقرير صحيفة ماركا الإسبانية اليوم بأن عودة فيرلاند ميندي إلى تشكيلة فريق ريال مدريد سوف تتأجل لبعض الوقت، حيث لم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية الأخيرة.

شارك الظهير الفرنسي الأيسر في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام ولكنه تدرب بمفرده في التدريبات ما قبل الأخيرة قبل المباراة.

وهذا يُعقد من مسألة وجوده في تشكيلة ريال مدريد في المباراة القادمة يوم الأحد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني.

ميندي لن يشارك في مباراة إسبانيول

لم يشارك ميندي منذ يوم 3 مايو الماضي وتحديداً في مباراة تشيلسي في دوري الأبطال عندما أصيب بكسر في الساق بسبب الإجهاد وكان تعافيه بطيئاً للغاية، وعندما ظن الطاقم الطبي أن تعافيه أصبح قريباً تدرب بمفرده من جديد.

وحسب المصدر نفسه فإن أنشيلوتي قد يعود للدفاع بناتشو في مركز الظهير الأيسر أو ربما سيراهن على الظهير الشاب ميغيل جوتيريز، ولكن فرص جوتيريز أقل لأن أنشيلوتي لا يزال يرى بأنه فجوة دفاعية.

أما النبأ السار فهو أن توني كروس وبعد لعب عدد من الدقائق في مباراة شيريف المولدوفي الأخيرة مازال يعمل في التدريبات الجماعية بشكلٍ جيد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

ريال مدريد يُواصل مُراقبة أرنولد ظهير ليفربول

مباشر مُباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد..يامال يفتتح التسجيل للكتلان..فيديو ‏

نتائج آخر 4 مباريات للأهلي والترجي قبل نهائي أفريقيا.. من يفوز باللقب؟

الأكثر قراءة