الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوجهة القادمة لماركو أسينسيو في حالة مغادرة ريال مدريد

حسين ممدوح

17:23 29/09/2021

سبورت 360 – تلقى ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد عدة عروض لمغادرة اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفية كما اعترف وكيل أعماله مؤخراً.

لكن الجناح الدولي الإسباني بقى في المرينجي في النهاية بعد أن وعده أنشيلوتي بدور مهم في الفريق هذا الموسم، ومع ذلك فقد لعب عدد دقائق أقل مما توقعه في المباريات الأولى في الموسم قبل يتألق بتسجيل ثلاثية أمام ريال مايوركا.

لعب أسينسيو مباراة جيدة للغاية وبفضل هذا الاداء توقع أن يستمر لاعباً أساسياً في المباريات التالية لكنه عاد لدكة البدلاء في المباراة التي تليها أمام فياريال، وفي مباراة أمس أمام شيريف المولدوفي لم يلعب دقيقة واحدة.

أسينسيو قد يغادر في يناير إلى آرسنال

وحذر وكيل لاعب ريال مدريد النادي بالفعل قبل أيام من أن أسينسيو يريد أن يكون لاعباً صاحب صفة أساسية ومستمرة في الفريق الأبيض.

ولكن في حالة استمرار وضعه كلاعب بديل فإن أسينسيو سيبحث عن مخرج ونادٍ جديد لينتقل له فوراً في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

أوضحت صحيفة ذا صن أن أحد الأندية الإنجليزية ويُرجح أن يكون آرسنال حاول ضم أسينسيو في الصيف، ومن المتوقع أن يعاود الجانرز إظهار اهتمامهم باللاعب في سوق يناير القادم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة