الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسينسيو يُوجه رسالة مُثيرة لأنشيلوتي في ليلة تألقه مع ريال مدريد

محمد مصطفى

03:32 23/09/2021

سبورت 360- نجح النجم ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، في استغلال الفرصة التي منحها إياه مُدربه كارلو أنشيلوتي في المُباراة ضد ريال مايوركا.

وكان الميرنجي قد انتصر على مُنافسه في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني بستة أهدافٍ لهدف، سجل منهم أسينسيو “هاتريك”.

أسينسيو: استحق ثقة أنشيلوتي مع ريال مدريد

وقال أسينسيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”رسالتي لأتشيلوتي؟ يُمكنك الاعتماد علي، أنا مُستعد، هناك الكثير من المُنافسة، مركزي في مُباراة اليوم كان جيداً بالنسبة لي، وسألعب في المكان الذي يُكلفني به المُدرب”.

وأضاف نجم الميرنجي قائلاً :”أنا سعيد للغاية، وكُنت أعلم أنني سأستغل الفرصة، لقد عملت بكدٍ من أجل هذه اللحظة”.

وتحدث أسينسيو عن هز شباك مايوركا وهو النادي الذي كان شاهداً على بدايته في كرة القدم قبل الانتقال في 2015 للميرنجي، وقال عن ذلك :”لقد كانت مُباراة خاصة بالنسبة لي، لدي الكثير من العاطفة حيالها، نظراً لأنني تدربت هناك”.

وانتزع ريال مدريد صدارة جدول الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة بعد الفوز في خمس مُباريات والتعادل في مُباراة وحيدة، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة