الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدة غياب كارفاخال عن ريال مدريد للإصابة

حسين زنون

15:55 20/09/2021

سبورت 360 –  يفقد نادي ريال مدريد الإسباني خدمات لاعبه دانييل كارفاخال، الظهير الأيمن للفريق، في الفترة المقبلة بداعي الإصابة.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية الاذاعية، اليوم الاثنين، أن كارفاخال تلقى إصابة ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 14 يوماً على الأقل.

ريال مدريد يفقد خدمات كارفاخال لمدة أسبوعين

وخضع داني كارفاخال لفحوصات طبية على موضع الإصابة في النادي الملكي، صباح اليوم، ووفقاً للإذاعة فإن إصابة اللاعب ستستدعي غيابه عن الفريق لأسبوعين كأقل تقدير.

وعرفت تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم عودة نجم الوسط الألماني، توني كروس، للتدرب مع بقية زملائه بشكل طبيعي، حيث شارك اللاعب في جزء من المران الجماعي.

وفي نفس الوقت، غاب داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، جاريث بيل، مارسيلو وكارفاخال بعيداً عن المجموعة، بالاكتفاء بأعمال محددة داخل صالة الألعاب الرياضية.

وعاد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بفوز ثمين من ميدان فالنسيا، بهدفين لهدف، في لقاء درامي بملعب المستايا ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة