الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يرد بقوة على انتقادات رئيس اليويفا لريال مدريد

رامي جرادات

20:23 11/09/2021

سبورت 360 – رد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، وذلك بعد هجوم الأخير على ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز.

وسخر تشيفرين من الأندية المتمسكة بمشروع دوري السوبر الأوروبي، وهي ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، كما أكد على استعداد اليويفا للاستغناء عن الأندية الثلاث في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصف تشيفرين رؤساء ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بغير “الأكفاء”، وانتقد فلورنتينو بيريز على وجه الخصوص لمحاولته التعاقد مع كيليان مبابي مقابل 180 مليون يورو، في الوقت الذي يدعي فيه أن الأندية الكبيرة ستنهار اقتصادياً بدون مشروع السوبر الأوروبي.

مدرب ريال مدريد “يقصف جبهة” تشيفرين

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كارلو أنشيلوتي اليوم للحديث عن مباراة سيلتا فيجو، تم سؤاله عن رأيه بتصريحات تشيفرين التي هاجم فيها ريال مدريد وبيريز.

وأجاب أنشيلوتي ساخراً “كلام تشيفرين؟ بدا لي غريباً بعض الشيء أن جهة مهمة مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تتحدث بهذه الطريقة عن رئيس لنادٍ حقق 13 لقباً في دوري أبطال أوروبا! إذا لم يكن بيريز كفءً فمن الذي سيكون كفء؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة