الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب وسط ريال مدريد أول ضحية لوصول كامافينجا

حسين ممدوح

11:04 11/09/2021

سبورت 360 – يبدو أن لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس قريب من الخروج من ريال مدريد، وذلك حسب ما أشارت الأنباء أمس مع اهتمام ريال بيتيس بالتعاقد معه في يناير.

لا يبدو أن داني سيبايوس سيصبح لاعباً مهماً في مشروع ريال مدريد وهذا ما ظهر في المواسم الأخير، حيث أنه مرشح بقوة لمغادرة ريال مدريد أخرى.

وحسب برنابيو ديجيتال فقد تقلصت فرص سيبايوس لإثبات نفسه مع المرينجي أو الحصول على فرصة في ظل وجود كاسيميرو وكروس ومودريتش وفالفيردي، وقد أصبح الأمر أكثر تعقيداً بعد وصول كامافينجا.

سيبايوس يرحل عن ريال مدريد في يناير

أضاف المصدر نفسه بأن المغادرة في يناير هو الخيار الواقعي وإن كان من الممكن أن يرحل في الصيف، حيث أن بيع بطاقته أو جزء منها سيساعد النادي الملكي في هدفه الكبير وهو التوقيع مع مبابي.

ومع ذلك فسوف يبقى سيبايوس قليلاً مع الفريق الأبيض، وسيغادر في يناير بدون ألم أو ندم، وخصوصاً وأنه قد يعود بصورة كبيرة إلى المكان الذي حقق به نجاحاته وتألق به في بداية مسيرته وهو ريال بيتيس، ولكن مع ذلك يبقى هناك أمل ولو طفيف في حالة أراد أنشيلوتي استخدامه أو الحصول على فرص لمفاجأة الجميع ولكن تظل فرضية ضعيفة في الوقت الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة