الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مسيرة إيسكو مع ريال مدريد تتغير رفقة أنشيلوتي

حسين ممدوح

19:23 09/09/2021

سبورت 360 – يهدف لاعب الوسط الإسباني إيسكو إلى أن يشارك للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري مع ريال مدريد، وهو أمر لم يتحقق له منذ أكثر من عام ونصف.

حصل إيسكو على دقيقتين فقط في مباراة الدوري الأولى ضد ألافيس، وبدا أنه استمرار لوضعيته الصعبة نظراً لنهاية الموسم الماضي بشكلٍ سئ.

لكن في الواقع دفع به أنشيلوتي منذ البداية بعد ذلك أمام ليفانتي وريال بيتيس ليتواجد في 127 دقيقة من 270 دقيقة لعبها المرينجي.

إيسكو يبدأ أساسياً للمباراة الثالثة على التوالي

يتمنى الريال أن يستمر ذلك التقدم بالنسبة لإيسكو والذي يأمل في أن يكون بالتشكيل الأساسي أمام سيلتا فيجو لتكون مباراته الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني وهو أمر لم يحققه منذ يناير 2020.

الخبر الجيد لإيسكو هو أن المدرب كارلو أنشيلوتي راهن عليه بعد أن وجده يعمل جيداً في المركز الرياضي طوال فترة الاستراحة، وربما مع عودة اللاعبين الدوليين المرهقين فإن فرصه تزيد بشكلٍ كبير وهصوصاً مع عدم جاهزية كروس ومودريتش بينما يصل فالفيري وكاسيميرو بشكلٍ متأخر، ولذلك فإن كل شئ يسير إلى أن إيسكو سيكون أساسياً.

كان اللاعب نفسه في الصيف قد فتح الباب نحو الخروج من ريال مدريد بعد أن عاش أصعب موسم له، ولكن يبدو أن كارلو أنشيلوتي يريد استعادته والاستفادة منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة