الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. بلجيكا تحقق أمنية ريال مدريد!

حسين زنون

21:37 08/09/2021

سبورت 360 – حققت بلجيكا بشكل رسمي أمنية فريق ريال مدريد الإسباني بخصوص نجم الفريق إدين هازارد، في فترة التوقف الدولي الحالية.

وأعلن المنتخب البلجيكي تشكيلته الرسمية لخوض مباراة بيلاروسيا مساء اليوم الأربعاء، في الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

هازارد يغيب عن تشكيلة بلجيكا الأساسية ضد بيلاروسيا

الصحافة الإسبانية تحدثت قبل ساعات حول وضعية هازارد في فترة التوقف الدولي الحالية، وأفادت بأن ريال مدريد يتمنى أن يمنح المنتخب البلجيكي لاعبه المميز هازارد بعض الراحة في مباراة بيلاروسيا بعدم خوضه المباراة كاملة، أو غيابه عن التشكيل الأساسي وتواجده على مقاعد البدلاء.

وبالفعل لن يشارك هازارد أساسياً ضد بيلاروسيا بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن تشكيلة الشياطين الحمر في المواجهة الهامة خارج القواعد الليلة.

ويخشى الريال على هازارد من تعرضه لإرهاق بدني قد يكون له دور سلبي في مردوده بالموسم الحالي، خاصةً بعدما نجح اللاعب في استعادة مستواه البدني وابتعاده عن شبح الإصابات في الآونة الأخيرة.

ويغيب عن مباراة بلجيكا وبيلاروسيا أيضاً، الحارس تيبو كورتوا، حامي عرين ريال مدريد بغرض الحصول على الراحة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة