الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرلاند ميندي يخلق حالة من القلق في ريال مدريد

رامي جرادات

15:52 05/09/2021

سبورت 360 – بدأ المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي يعود تدريجياً من الإصابة التي تعرض لها بنهاية الموسم الماضي، والتي حرمته من المشاركة مع ريال مدريد في انطلاقة الموسم الجديد.

وغاب ميندي للإصابة لمدة 4 أشهر بعد أن تعرض لانتكاسة جديدة في لقاء العودة ضد تشيلسي، رغم أن الأطباء كانوا يتوقعون أن تستمر مدة غيابه لمدة 6 أسابيع فقط.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ميندي بدأ يتدرب على العشب ويلمس الكرة أيضاً، وهي خطوة مهمة جداً في عملية عودته للمشاركة في المباريات، لكن ما زال أمامه بعض الوقت حتى يستعيد كامل لياقته البدنية.

ريال مدريد قلق على حالة فيرلاند ميندي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك حالة من القلق في ريال مدريد بسبب الحالة البدنية لفيرلاند ميندي بعد عودته للتدريبات، وذلك بسبب غيابته لفترة أكثر من المتوقع.

كما أضاف التقرير أن المدافع الفرنسي خسر جزء كبير من كتلته العضلية خلال الفترة الماضية، وهذا يمكن ملاحظته حتى بالعين المجردة، وبالتالي ما زال بحاجة للكثير من العمل كي يعود إلى الحالة التي كان عليها في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

كولر يكرر سيناريو رادس في الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة