الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطور جديد بشأن حالة هازارد في ريال مدريد

حسين زنون

18:10 05/08/2021

سبورت 360 – تطور جديد يعرفه ريال مدريد بخصوص حالة النجم البلجيكي إدين هازارد حيث أفادت تقارير صحفية بأنه قد يعود في وقت مبكر عما كان متوقعاً له بعد اصابته في دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020، مع منتخب بلجيكا ضد البرتغال.

ويريد الريال عدم التسرع في عملية تعافي هازارد كي لا يكرر أخطاء الماضي ويحصل على أفضل نسخة من البلجيكي في الموسم الجديد.

هازارد يضع نفسه تحت تصرف بينتوس وتفاؤل في ريال مدريد بشأنه

ووصل هازارد لفترة التحضير للموسم الجديد بحالة أفضل بكثير من الموسمين الماضيين، بعدما تلقى انتقادات في الماضي بسبب وزنه الزائد.

ويأمل لاعب تشيلسي السابق أن الموسم الثالث سيكون الأفضل له في مدريد بعد موسمين مخيبين للآمال بسبب الأداء السيء والمشاكل البدنية.

وسجل هازارد مع ريال مدريد 5 أهداف وصنع 6 في 43 مباراة لعبها في مشواره مع النادي الملكي، وهي بالطبع أرقام متواضعة للغاية للاعب بحجمه.

ويبدو أن وضع اللاعب تطور الآن بعد عدة حصص تدريبية تدرب فيها بشكل منفرد، اليوم وضع اللاعب نفسه تحت تصرف المعد البدني أنطونيو بينتوس للخضوع لتدريبات بدنية شاقة في الفترة الحالية.

ويستهدف الريال الآن استعادة هازارد حالته البدنية مع بقية زملائه قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالليجا، ولم يعرف بعد موقف البلجيكي من المشاركة لكن لا اللاعب ولا مدربه كارلو أنشيلوتي سيجازف بمشاركته حال لم يكون جاهزاً بنسبة 100 %.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة