الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرقام القياسية تغازل بنزيما في الموسم الجديد مع ريال مدريد

حسين زنون

19:35 01/08/2021

سبورت 360 – تغازل الأرقام القياسية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة فريق ريال مدريد، في الموسم الكروي الجديد 2021 -2022.

بنزيما أطل بحلة مميزة في الموسم الماضي مع ريال مدريد وارتدى ثوب الحسم في مناسبات عدة مع الفريق الملكي في مختلف المباريات بعدة مسابقات.

بنزيما يستهدف أرقاماً جديدة مع ريال مدريد في الموسم الجديد

ويمني المهاجم الفرنسي النفس باستمرار التألق وتسجيل الأهداف ما يتيح له تحطيم الأرقام القياسية في النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

صحيفة ABC الإسبانية تحدثت في تقرير لها عن بنزيما وأهدافه في الموسم الجديد مع الريال مفيدةً بأن الفرنسي يرغب في المشاركة في 43 مباراة في الموسم الجديد لكي يرتقي في سلم ترتيب اللاعبين الأكثر مشاركة في مباريات مع النادي الملكي للمرتبة الخامسة، مع العلم أنه حالياً يحتل المرتبة العاشرة في هذه القائمة.

في الوقت ذاته يستهدف بنزيما تسجيل 31 هدفاً بالموسم الجديد ما يتيح له بالوصول للمركز الثالث في قائمة هدافي النادي عبر التاريخ، مع العلم أن كريم يحتل حالياً المرتبة الخامسة في قائمة الهدافين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة