الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد عودة بنزيما لتدريبات ريال مدريد بعد تعافيه من كورونا

محمد مصطفى

01:37 30/07/2021

سبورت 360- تعافى النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، من عدوى فيروس كورونا المُستجد “كوفيد – 19″، وأصبح جاهزاً للمُشاركة في استعدادات الفريق للموسم الجديد في الدوري الإسباني.

وكان بنزيما قد أُعلن عن إصابته رسمياً بفيروس كورونا في 23 يوليو الجاري، وتلقى العلاج خضع للعزل اللازم قبل تعافيه تماماً.

بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد اعتباراً من الغد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن بنزيما أصبح جاهزاً للمُشاركة في الحصص التدريبية للميرنجي تحت قيادة المُدرب الإيطالي المُخضرم كارلو أنشيلوتي بداية من الغد في فالديبيباس.

يُذكر أن المُهاجم الفرنسي قد شارك في موسم 2020/ 2021 في 46 مُباراة مع ريال مدريد في كافة المُسابقات، سجل فيهم 30 هدفاً، وصنع 9 أهداف لزملائه.

وينتظر ريال مدريد تعافي اللاعب النمساوي دافيد ألابا الذي أصيب بدوره قبل يومين بالفيروس مما أبعده عن تدريبات الفريق الذي يستعد للموسم الجديد.

وتجري استعدادات ريال مدريد على قدمٍ وساق للموسم الجديد الذي يأمل الجمهور أن يكون مُختلفاً عن الموسم الماضي الذي كان صفرياً دون أن يُحقق الفريق أي لقب تحت قيادة المُدرب السابق زين الدين زيدان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

الأكثر قراءة