الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة مارسيلو الجديدة بخصوص مستقبله مع ريال مدريد

حسين زنون

02:37 14/07/2021

سبورت 360 – يرفض البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، الاستسلام في النادي الملكي، بعدما ارتبط في أكثر من مناسبة بالرحيل عن الفريق والخروج من عباءة اللوس بلانكوس.

وصول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لكرسي تدريب الريال جعل مارسيلو يشحن بطارياته ويخطط للبقاء في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة.

مارسيلو ينوي القتال للمشاركة مع ريال مدريد وتجديد العقد والمشاركة في مونديال قطر 2022

وينوي اللاعب القتال من أجل المشاركة في المباريات مع أنشيلوتي في مدريد، والجلوس على طاولة واحدة مع إدارة النادي والتوقيع على عقد جديد لتمديد ارتباطه بالنادي لموسم إضافي، حسب المعلومات الواردة من شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من الشأن المدريدي.

خطة مارسيلو التي يريد تنفيذها في ريال مدريد، يرغب في تحقيق اقصى استفادة ممكنة منها، لكي يتمكن من المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر.

وسُحب البساط من تحت أقدام مارسيلو في ريال مدريد بالمواسم الماضية وبالتحديد منذ وصول الفرنسي فيرلان ميندي في خانة الظهير الأيسر.

البرازيلي الذي يرتبط بعقد مع الريال ينتهي بنهاية الموسم الجديد، سيعمل بكل طاقته كما لم يعمل من قبل، من أجل التألق والحصول على ثقة أنشيلوتي ومن ثم تجديد عقده لعام آخر مع الميرينجي حتى صيف 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة