الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جمهور ريال مدريد ينتعش بخبر سار طال انتظاره

حسين زنون

18:41 12/07/2021

سبورت 360 – ينتعش جمهور ريال مدريد بخبر سار طال انتظاره منذ فترة طويلة، حسب المعلومات الواردة من صحيفة آس الإسبانية، مساء اليوم الإثنين.

الصحيفة المقربة من أسوار مدريد أفادت بأن جمهور الريال سيعود لمدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو بعد الانتهاء من أعمال التجديد التي حرمت الفريق من خوض أي مباراة عليه في الموسم الماضي، وبحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع.

ريال مدريد وسيلتا فيجو بحضور جماهيري كبير في البيرنابيو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الموسم الجديد قد تعرف حضور 50 ألف شخص في مدرجات سانتياجو بيرنابيو.

عودة الريال للعب في البيرنابيو ستكون في الجولة الرابعة من الموسم الجديد بالليجا، ويتزامن ذلك مع عودة الجماهير لمدرجات ملاعب إسبانيا بنسبة محددة.

وبحضور الـ 50 ألف مشجع في المباراة، سيكون ملعب البيرنابيو الجديد بحضور جماهيري تصل نسبته إلى 60 % من سعته الكاملة.

وحرم الجمهور في إسبانيا ومختلف دول أوروبا والعالم بأسره من التواجد في المدرجات بالفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19″.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

عودة 5 لاعبين لقائمة الأهلي أمام بلدية المحلة

بالأرقام.. الزمالك ينال الدعم التاريخي قبل مواجهة نهضة بركان

كوندي يضع شرطاً للرحيل عن برشلونة

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كفاراتسخيليا

بروزوفيتش يكسر عناد 5 مواسم بثنائيته ضد الأخدود

النصر يعادل الهلال خارج أرضه في الدوري

الأكثر قراءة