الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير .. جاريث بيل يصدم الجميع بموعد اعتزاله

محمد عبد الرحمن

19:20 06/07/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن صحيفة “الميرور” البريطانية عن موعد اعتزال الويلزي جاريث بيل نهائياً عن ممارسة كرة القدم.

تصريح جاريث بيل الشهير في منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بأنه لا يرغب في الحديث عن مستقبله الذي قد يحدث بعض الفوضى، يؤكد تقرير الميرور حول اقتراب اعتزال اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيقرر اعتزال لعب كرة القدم بشكلٍ نهائي في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.

جاريث بيل يصدم الجميع بموعد اعتزاله النهائي

وأضافت الصحيفة أن جاريث بيل سيعتزل اللعب على مستوى الأندية عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد، ولكنه سيستمر في اللعب دولياً مع منتخب بلاده الويلز، وسيشارك في منافسات كأس العالم القادمة في العام المقبل التي ستقام في شهر نوفمبر بدولة قطر.

وأوضحت الصحيفة أن جاريث بيل لا يفكر في الاستمرار بعالم كرة القدم، حيث سيكون ريال مدريد آخر محطاته الكروية، قبل المشاركة في المونديال ومن ثم الاعتزال في عمر الـ 33.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

نادٍ سعودي يجهز عرضاً ضخماً للتوقيع مع دي بروين

أنشيلوتي : الكرة تحب أردا جولر

عرض فرنسي يقرب سعود عبدالحميد من مغادرة الهلال

الأهلي يستعيد لاعبه في مواجهة أبها

تيبو كورتوا يعلق على مستواه في مباراة ألافيس

أنشيلوتي: توني كروس قد يفوز بالكرة الذهبية

الأكثر قراءة