الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شائعات حول مستقبل توني كروس بعد يورو 2020

حسين ممدوح

11:22 27/06/2021

سبورت 360 – أنهى توني كروس دور المجموعات في بطولة يورو 2020 كأفضل مُمرر، ولكن مع ذلط فهناك عدة عوامل تشير لودافعه للمانشافت بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية.

مرر توني كروس 288 كرة بشكلٍ صحيح من أصل 312 كرة، وذلك بنسبة نجاح 92% واحتاج منتخب ألمانيا لخدماته لعبور دور المجموعات وإن تحقق الأمر بصعوبة.

أشارت صحيفة ماركا إلى اقتراب إعلان كروس اعتزاله اللعب الدولي، حيث أفادت صحيفة بيلد في مارس الماضي عن رغبة اللاعب في ترك منتخب ألمانيا بعد أكثر من 11 عاماً وأكثر من 100 مباراة.

كروس يُتجهز لاعتزال اللعب الدولي

وأضاف كروس إيماءة على ذلك بعد مباراة البرتغال، حيث ذهب الألماني للبحث عن كرة المباراة للاحتفاظ بها كذكرى، وهو ما زاد من الشائعات حول ما إذا كانت تلك هي المباريات الأخيرة له على الصعيد الدولي.

سيحاول كروس في السنوات الأخيرة التركيز على كرة القدم التي يقدمها مع ريال مدريد، ومع بلوغه عامه الـ 31 فهو يفكر جدياً في اعتزال اللعب الدولي فور نهاية بطولة يورو 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ريال مدريد

الزمالك يكشف موعد عودة شيكابالا للتدريبات

تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد

كولر يختار 3 صفقات قوية لتدعيم الأهلي في الصيف

إصابة الكاحل تحرم فتوح من تصفيات كأس العالم مع منتخب مصر

رسمياً.. تشيلسي يعلن التعاقد مع ماريسكا لتدريب الفريق

رويس يُحدد موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة